الأربعاء، 25 مايو، 2011

فرصة لاهالي الكويت : «مركز سلطان» يعلن عن الرابحين بالباقات الثلاث الأولى إلى «ديزني لاند - باريس» !

لقطة جماعية للفائزين بسحب «مركز سلطان»


أعلن مركز سلطان عن قيامه وبالتنسيق مع شركة والت ديزني، بتوفير 12 باقة سفر عائلية الى ديزني لاند باريس، حيث المغامرة والمرح.
وتعد «ديزني لاند» ابرز معالم الترفيه العائلية حيث المتعة والمرح مع أحب الشخصيات الكرتونية التي اشتهرت بها شركة والت ديزني مثل ميكي وويني وأميرة ديزني بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي تضفي جوا من البهجة وتخلد في الذاكرة أحلى لحظات السعادة والاستجمام.
وتشمل الباقات رحلتي الذهاب والعودة والإقامة لمدة أربعة أيام بالإضافة إلى تذاكر الدخول إلى ديزني لاند باريس.
وقد أقيم السحب الأول للباقات الثلاث الأولى في مركز سلطان الجابرية يوم 19 مايو الجاري بحضور ممثلي وزارة التجارة.
حيث أعلن عن الرابحين بالباقات الثلاث الأولى وهم: فادية دياب، ووجي مستتوناجا، وجريتشن إيجليتن.
ويستمر هذا العرض الفريد حتى 11 يونيو 2011 في مراكز سلطان بالسالمية ـ الشرق ـ الجابرية ـ سلوى ـ حولي ـ الكوت ـ الفحيحيل والأحمدي على الباقات التسع المتبقية.
الجدير بالذكر أن كل عميل يحصل على فرصة لدخول السحب مقابل كل عملية شراء بقيمة 10 دنانير ومضاعفتها في أي من المراكز المشاركة، وتتم السحوبات كل أسبوع لإعلان ثلاثة رابحين جدد.
من جانبه، قال مدير برنامج الولاء TSC Rewards لدى مركز سلطان: «ان إدارة مركز سلطان في سعي دائم لتقديم أحدث وأفضل العروض إلى الزبائن الكرام لتعزز متعة التسوق في مراكز سلطان، مضيفا أن هذا التعاون مع شركة والت ديزني يعد الأول من نوعه لتنسيق الجهود والرؤى الهادفة لرسم البسمة والسعادة على وجوه زبائن مركز سلطان.
بدوره، أوضح مدير الحسابات الرئيسية في شركة والت ديزني، جون دافيد مارك قائلا: «انه من بالغ السعادة أن نشارك مركز سلطان هذا العرض الرائع والفريد وأن نرى سحر ديزني يعم كل مراكز سلطان، ونود أن نعرب عن خالص تمنياتنا بحظ وافر لجميع الزبائن المشاركين في هذا العرض».
الجدير بالذكر أن هذا العرض حصري لحاملي بطاقة مركز سلطان TSC Rewards والتي يمكن الحصول عليها فورا ومجانا في أي من مراكز سلطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق