الجمعة، 17 يونيو 2011

ميكي ماوس و كاكا يروجوا لكأس ديزني الدولي في كرة القدم للشباب!

بالفيديو.. [إقفش].. هل يستطيع \"ميكي ماوس\" إقناع \"كاكا\" بتحويل مساره لكرة القدم الأمريكية ؟!

انفراد : صوفيا لورين ترد الجميل لديزني و تشارك في فيلم سيارات 2 !



تؤدي النجمة الإيطالية الهوليوودية صوفيا لورين دوراً في الجزء الثاني من الرسوم المتحركة "سيارات" تكريماً لعملاق السينما والت ديزني الذي ساعد الممثلة الشهيرة في بداية مسيرتها الفنية.

وستقدم لورين "76 عاماً" صوتها لشخصية "ماما توبولينو" في الفيلم. وقالت لصحيفة "نيويورك بوست" إنها تشارك في الفيلم لإثارة إعجاب أحفادها وتكريم ديزني لما له من فضل عليها. وقالت "كنت في لوس أنجلوس منذ سنوات لتلقي جائزة.

وكنت متوترة جداً ويافعة جداً والتجأت إلى السيد ديزني. كانت ليلة من العمر. تحدثنا كثيراً وساعدني في تخفيف توتّري". وأضافت "هذه طريقتي لتكريم ديزني". وتوفي ديزني العام 1966 عن عمر ناهز 65 عاماً..

ولورين ممثلة إيطالية حائزة على جائزة الأوسكار، كانت الممثلة الإيطالية الأكثر شعبية في وقتها.


حصريا : معلومات و تفاصيل جديدة عن "الدمى المتحركة" !

لقطة من العمل

 The Muppets"، أو "الدمى المتحركة"، هو مقتبس عن مسلسل لنفس الاسم، كان يعرض فى الثمانينيات.

من المقرر أن يعرض الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 17 فبراير 2012، ويقوم ببطولته أصوات "جيسون سيغيل" ،"إيمى ادامز، حسبما ذكر موقع مجلة embire والذى أضاف أن ميزانية الفيلم ضخمة جدا


 سيكون الفيلم من أعظم الأفلام التى أنتجتها شركة ديزنى، وسيحقق نجاحا كبيرا، خاصة أن مسلسل حقق نجاحا غير مسبوق، والكل يعرف به ويحب مشاهدته، وسيكون الفيلم من إخراج المخرج الأمريكى كريس كوبر.

الأربعاء، 15 يونيو 2011

الصين ـ أول قاعدة إنتاج خارجية لشركة "ديزني " !



وضعت شركة ديزني (شنغهاي) المحدودة فرع نينغبو يوم 12 يونيو الحالي حيز التنفيذ رسميا في نينغبو في مقاطعة تشجيانغ،حيث أن فرع نينغبو أول قاعدة إنتاج لشركة ديزني للرسوم المتحركة خارج الولايات المتحدة.

لقد اختارت اكبر شركة عالمية للرسوم المتحركة مدنية نينغبو لتكون أول قاعدة إنتاج لها خارج الولايات المتحدة.وقال تشانغ تشي تشونغ نائب رئيس التنفيذي لشركة ديزني (شانغهاي) أن مدينة نينغبو لديها قوة اقتصادية قوية،وقاعدتها الصناعية صلبة،والتطوير السريع لصناعة تكنولوجيا المعلومات،تحسين مستوى في المناطق الحضرية وذات كفاءة في الخدمات الإدارية.

وأضاف تشانغ تشي تشونغ أنه مع التوسع السريع في سوق البر الرئيسي للصين،تعتزم ديزني زيادة في توسيع أعمالها.كما أنها ستوفر فرصة جديدة لنينغبو للخروج من الصناعات التقليدية من تصنيع الملابس إلى لعب الأطفال .

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

جديد ديزني : عرائس افتح ياسمسم في فيلم طويل!

اعلان وبوستر فيلم ديزني الجديد "العرائس المتحركة"
The Muppets 
 .. يعودون اليكم من خلال فيلم عائلي ترفيهي طويل ملئ بالكوميديا و تقنية جديدة تماما .. انهم عرائس برنامجي "افتح ياسمسم" الامريكي القديم و "استعراض الدمى المتحركة" ..
 اذ عليهم الان انقاذ الاستديو القديم الخاص بهم في مغامرة مثيرة في23 نوفمر 2011
 

الأحد، 12 يونيو 2011

ديزني قد تواجه أزمة مالية : تعتزم تسريح 250 من موظفيها



تعتزم استوديوهات “ديزني” تسريح 250 من موظفيها، بنسبة 5 في المئة من مجمل العاملين لديها حول العالم، خصوصاً من مقر الشركة في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة. وقالت “فارايتي” المعنية بشؤون هوليوود أمس الأول، عن مصادر “أن ديزني ستبدأ بإبلاغ موظفيها عن تسريحهم بدءاً من الأسبوع المقبل”.

وحتى الساعة، لم يؤكد أي مصدر رسمي هذا الخبر، الذي تسرب أيضاً عبر مصادر لم يكشف عنها إلى صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”. وستطال عمليات التسريح التي لم تحدد أسبابها، على وجه الخصوص القطاعات المكلفة بمهمات ما بعد الانتاج وتوزيع الأفلام، على ما قالت “لوس أنجلوس تايمز”.

وقد قام روبرت ايجر المدير العام لوالت ديزني خلال السنوات الأخيرة، بعمليات إعادة هيكلة للاستوديوهات مقلصاً على نحو كبير إنتاج الأفلام بعد ثورة الأقراص المدمجة المصورة “دي في دي”.

الأحد، 5 يونيو 2011

نادال يكرر تجربة العام الماضي ويحتفل بلقب رولان جاروس في ديزني لاند



أكد لاعب التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا أنه سيكرر تجربة العام الماضي ويحتفل بلقبه الجديد في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) في مدينة ملاهي "يورو ديزني" بإحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

وسبق لنادال أن احتفل بلقب رولان جاروس في العام الماضي بنفس مدجينة الملاهي وقرر اليوم أن يكرر نفس الاحتفال بزيارتنها غدا الاثنين بعد فوزه على السويسري روجيه فيدرر في المباراة النهائية للبطولة اليوم ليتوج بلقب رولان جاروس للمرة السادسة في مسيرته معادلا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب هذه البطولة والمسجل باسم السويدي بيورن بورج.

خبر حصري : انتاج جزء خامس من قراصنة الكاريبي !!



كما انفردنا لكم بخبر الجزء الثاني من "شركة المرعبين المحدودة" قبل اي مكان علمت مصادرنا الخاصة ان شركة والت ديزنى قررت البدء فى التحضير لجزء خامس من سلسلة افلام "قراصنة الكاريبى"، وذلك بعد النجاح الذى حققة الجزء الرابع الذى يعرض حاليا فى اغلب دور العرض فى العالم محققا إيردات بلغت 690 مليون دولار.

أعلن النجم جونى ديب عن رغبتة فى المشاركة بالجزء الخامس وكل ما يطلبه هو مجرد بعض التطويرات على قصة الفيلم، لكن مخرج الجزء الرابع روب مارشال وعلى الرغم من رغبة استديوهات ديزنى فى استمراره فى إخراج السلسلة الا انه لم يتخذ قرار حتى الان

لذلك وضعت ديزنى قائمة قصيرة تضم خمس مخرجين سيتم التفاوض معهم فى حال عد موافقة روب ياتى على راسهم تيم بيرتون مخرج اليس في بلاد العجائب ، وسام ريميى مخرج افلام سبايدر مان.

الخميس، 2 يونيو 2011

مدير الانتاج لديزني وزيرا للتجارة الامريكية!



بعد الاشاعات اعلن باراك اوباما الثلاثاء تعيين جون برايسون وزيرا للتجارة، لينضم هذا المدير السابق لشركة كهرباء الى قائمة رجال الاعمال الذين يستنجد بهم الرئيس الاميركي لتدعيم فريق عمله الرئاسي.

وفي حال صادق مجلس الشيوخ على هذا التعيين، سيخلف برايسون غاري لوك الذي عين في مارس سفيرا للولايات المتحدة في بكين.

وسبق لبرايسون ان شغل منصب رئيس مجلس ادارة "اديسون انترناشونال"، شركة الكهرباء التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، وهو ايضا مدير في كل من عملاق صناعة الطائرات الاميركية "بوينغ" وامبراطورية الانتاج السينمائي "والت ديزني".

الأربعاء، 1 يونيو 2011

لقاء مع الفنان هاني رمزي يذكر فيه اعتزازه بالعمل في ديزني !



تم اللقاء في مجلة روز اليوسف
كما يتمنى ان فيلمه الجديد "سامي اكسيد الكربون" يتناسب مع عقلية الطفل مثلما تفعل ديزني و يتمنى ان تصل افلامنا لهذا المستوى .. عتبي ذكره بانه ذكر مشاركته في فيلم حكاية لعبة 3 و التي لم تتم من الاساس حيث ان شارك في الجزء الاول والثاني فقط

لقراءة المقابلة كاملة اضغط على اللينك الاتي
http://www.rosaonline.net/Daily/News.asp?id=113725